مقدمة مدونة لاب توب ريبير

أشترك وتابع فيديوهات وكورسات تعليم صيانة اللابتوب علي اليوتيوب .. أضغط هنا

.

مقدمة المدونة

ALEX LAPTOP REPAIR


إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله.

نقدم لكم هذه المدونة فى صيانة وإصلاح اللاب توب والذى بدأنا جمع مادتها العلمية والعملية منذ شهورعديدة والتى ظلت منذ ذلك الحين فى صورة مذكرات إلى إن حاولنا إخراجها , هى حصيلة خبرة وممارسة فى مجالات الإلكترونيات عامة وفى صيانة وإصلاح اللاب توب خاصة.وقد
وضعنا فى أعتبارنا عند إعداد هذه المدونة مستوى إلمام المبتدئين والمحترفين وأحدث الأفكار المبتكرة فى صيانة وإصلاح اللاب توب وقد توخينا تبسيط المادة العلمية بقدرالمستطاع فى شروحات مصورة عالية الدقة حرصاً منا على إيضاح المعلومة بصورتها الكاملة .

وسنلاحظ


ان معظم التقنيات المشروحه فى هذه المدونة تبدأ بالأساسيات لكنها تنتقل بسرعة إلى كيفية عمل الأشياء المهمه التى قمتم بزيارة المدونة من أجلها . وبالله التوفيق

مؤسس مدونة لاب توب ريبير , مدرب فى مجالات الهاردوير والالكترونيك كورسات مباشرة واونلاين , مؤلف كتاب المرجع الشامل , صاحب الكورس العربي الأول فى تعليم صيانة اللاب توب حول العالم , مهتم بإثراء المحتوى التقني العربي بالشروحات والفيديوهات الحصرية .

السابق
كورس تعليم إصلاح اللاب توب أونلاين عملى ونظري
التالي
الجزء الأول – تعليم طريقة فك وتركيب أجهزة اللاب توب

اترك تعليقاً